وقت العمل الاثنين - السبت 9 صـ حتى 9 مـ الاحد 10 صـ حتى 3 بعد الظهر
البريد الالكتروني info@seldacenter.com seldacenter@gmail.com
رقم خدمة العملاء 00‎90‎553068‎72‎‎30 00905535899189
وقت العمل الاثنين - السبت 9 صـ حتى 9 مـ الاحد 10 صـ حتى 3 بعد الظهر
البريد الالكتروني info@seldacenter.com seldacenter@gmail.com
رقم خدمة العملاء 00‎90‎553068‎72‎‎30 00905535899189

من الذي يقوم بعملية زراعة الشعر بأقل تكلفة؟

من الذي يقوم بعملية زراعة الشعر بأقل تكلفة؟ هو سؤال يطرحه العديد ويخطر علي بال كل من ينوي القيام بعمليات لزراعة الشعر فتحديد ومعرفة المقابل المادي هو الأساس للكثير في القيام بتلك العملية .
عمليات زراعة الشعر قد توافرت في الكثير من الدول العربيه والأوروبية وتسابقت علي الجودة وتختلف قيمة تكلفة تلك العمليات من دولة لأخري ولكن يبقي الأهم من من الدول تقوم بتلك العمليات بأقل تكلفة وأكثر خبرة وتقييم عالمي .
تعد تركيا من الدول الرائدة في مجال عمليات زراعة الشعر تلك الأيام مع إنها ليست من الدول الأولي التي دخلت بهذا المجال ، ولكنها تنافس بشدة في الجودة المطلوبة والكفاءة العالية .
من الضروري معرفة ان تكلفة عملية زراعة الشعر في أمريكا قد تصل الي 10000 دولار لعدد بصيلات 4000 بصيلة وهذه تتم لمن يعانون الصلع الوراثي ، وتتم بتكلفة تتراوح بين ال8000 _9000 دولار في انجلترا وكذلك السعودية والإمارات .
أما بتركيا وفي مركز سيلدا فتكلفة تلك العمليات بها يتراوح ما بين 1500 _2500 دولار فقط وهذا يعتبر نقلة نوعيه كبيرة في مجال عمليات زراعة الشعر في تركيا وتختلف الاسعار حسب نوع التقنية المستخدمة ، أما من حيث الخبرة والكفاءه ، ومن المطمئن جدا ان عدد المرضي الذين يسافرون لتركيا ليقوموا بإجراء تلك العمليات شهريا نحو 5000 مريض وربما أكثر .

كيف تتحدد من الذي يقوم بعملية زراعة الشعر بأقل تكلفة؟

ان  تكلفة تلك العمليات زراعة الشعر  يتوقف بشكل كبير علي عدد البصيلات التي يحتاج المريض زراعتها وهذا هو الأمر الذي يحدد بالأساس تكاليف العملية ، فكلما زاد عدد البصيلات يزيد الجهد وبالتالي تزيد التكلفة .
يتم تحديد عدد البصيلات من قبل الطبيب المتخصص وذلك عن طريق نمط الصلع لدي المريض ومقدار فقدان الشعر لديه ومدي إمكانية إمداد المنطقة المانحه للشعر لديه .
وبتركيا يتم حساب تكاليف تلك العمليات بناءا علي العديد من العوامل من أهمها طبيعة حالة المريض ، وما يتعلق بالطبيب المتخصص والمركز الطبي وايضا نوع التقنية المستخدمة لزراعة الشعر ، وايضا تتوقف علي مدي تأخر الحالة ونوع الصلع الذي يعاني منه المريض .
وبالنهاية نود أن نوضح أن من تقصده وتضع ثقتك فيه لإجراء عملية زراعة الشعر لابد وأن يكون طبيبا حاصلا علي شهادة الطب ومعتمدا لتلك النوع من العمليات ، وايضا لابد من حصوله علي عضوية الجمعيه الدولية لزراعة الشعر ISHRS ، وهذه تعتبر بعض الضمانات لك أن هذا الطبيب لديه مالايقل عن 5 سنوات من الخبرة العملية في القيام بعمليات زراعة الشعر .

 

اترك تعليق

مركز سيلدا لـ زراعة الشعر و عمليات التجميل | © 2017 Selda Center