وقت العمل الاثنين - السبت 9 صـ حتى 9 مـ الاحد 10 صـ حتى 3 بعد الظهر
البريد الالكتروني info@seldacenter.com seldacenter@gmail.com
رقم خدمة العملاء 00‎90‎553068‎72‎‎30 00905535899189
وقت العمل الاثنين - السبت 9 صـ حتى 9 مـ الاحد 10 صـ حتى 3 بعد الظهر
البريد الالكتروني info@seldacenter.com seldacenter@gmail.com
رقم خدمة العملاء 00‎90‎553068‎72‎‎30 00905535899189

تجميل الثدي للنساء

تجميل الثدي للنساء

تجميل الثدي للنساء
تجميل الثدي للنساء

إن العديد من النساء أصبحت تتجه إلى عمليات تجميل الثدي للنساء ، وذلك للحصول علي شكل طبيعي وجذاب ، لأن بتقدم السيدات بالعمر يصاب الثدي بالترهل .

وبسبب عوامل مختلفة من أبرزها تقدم السن يصغر حجم الثدي ويفقد الجلد مرونته ويصبح غير قادر على حمل الصدر ، وذلك يجعل المرأة تفقد ثقتها في نفسها وجمالها .

تعد عمليات تجميل الثدي للنساء هي الملاذ الوحيد للسيدات لتتخلص من العديد من المشاكل وإعادة مظهرها الجميل وزيادة ثقتها بنفسها من جديد .

ويوجد لعمليات تجميل الثدي ثلاثة أنواع رئيسية وهي  :عملية شد الصدر وعملية تكبير الصدر وعملية تصغير الصدر ، وتساعد تلك العمليات في الحصول على حجم مناسب لحجم الجسم والحصول علي صدر مشدود وجذاب .

ما هي عمليات شد الصدر في تجميل الثدي للنساء ؟

تعد هذه من  العمليات التي يتم من خلالها إزالة الجلد الزائد في الصدر ، ثم يتم شده ومنطقة الحلمة وما حولها ليعود كما كان من قبل متماسكا وأكثر ارتفاعا وغير مترهل ، ويتم إعادة الحيوية والشباب له بالإضافة إلى تحسين تماثل الثديين .

بعد إجراء ذلك النوع من العمليات يفضل أن لا تفكر المرأة في الإنجاب ، وذلك لأن الحمل سوف يؤثر على نتائج العملية  ، وقد تشعر المريضة بعدم الراحة لذلك تتناول بعض العقاقير .

عمليات تكبير الصدر في تجميل الثدي للنساء :

وتع من أكثر العمليات شيوعا ، والتي يلجأ إليها العديد من النساء الذين يعانون من مشكلة صغر حجم الثدي ، وتكون تلك العملية عن طريق حشو الصدر بحشو مختلف حجمه وشكله وطبيعته .

لا يوجد عمر محدد لإجراء هذه العملية ، ويفضل إجراؤها بعد اكتمال نمو الفتاة غالبا في سن الثامنة عشرة ، ويجب أن تتمتع الفتاة بصحة جيدة لكي تخضع لعملية جراحيه ذات تخدير عام.

عمليات تصغير الصدر في تجميل الثدي للنساء :

يتعرض العديد من النساء لمشاكل صحية بسبب الصدر الكبير ، والذي يؤدي  إلى آلام في الرقبة أو الكتف والظهر .

وتتم هذه العملية عن طريق إزالة الجلد الزائد بالإضافة إلى أنسجة الثدي مع الدهون فذلك يجعل الصدر أصغر في الحجم وأيضا تقوم بشد ترهلات الصدر ورفعهما والمساهمة في تماثل الصدر.

تتم تلك العملية تحت التخدير الكلي ، ويتم استخدام تقنيات جراحي خاصة وبعد انتهائها يتم عمل ضمادات تناسب حجم الندوب التي تمت حتى لا يترك اي آثار .

ويوجد لهذه العمليات التجميلية بعض المخاطر ولكنها تزول نسبة إلى مهارة الطبيب ولذلك تجميل الثدي للنساء يجب البحث عن طبيب متخصص ومتميز في إجراء تلك النوع من العمليات .

مركز سيلدا لـ زراعة الشعر و عمليات التجميل | © 2017 Selda Center