وقت العمل الاثنين - السبت 9 صـ حتى 9 مـ الاحد 10 صـ حتى 3 بعد الظهر
البريد الالكتروني info@seldacenter.com seldacenter@gmail.com
رقم خدمة العملاء 00‎90‎553068‎72‎‎30 00905535899189
وقت العمل الاثنين - السبت 9 صـ حتى 9 مـ الاحد 10 صـ حتى 3 بعد الظهر
البريد الالكتروني info@seldacenter.com seldacenter@gmail.com
رقم خدمة العملاء 00‎90‎553068‎72‎‎30 00905535899189

تجارب عمليات زراعة الشعر

تجارب عمليات زراعة الشعر كثيرة وليست كل التجارب ناجحه وتعطي نتائج جيدة فهناك عمليات زراعة الشعر فاشلة ويحاول أصحابها تصحيحها بمختلف الطرق .

عمليات زراعة الشعر قد لجأ إليها معظم مشاهير العالم رجالا ونساء من بينهم لاعب كرة القدم واين رووني ، ولكن قد صرح الأطباء أن النساء أكثر إقبالا علي تلك العمليات من الرجال .

تفاصيل تجربة ناجحه لـ تجارب عمليات زراعة الشعر :

تدعي السيدة خلود من السعودية قد أحست بفقدان الشعر لديها وهي في الأربعين من عمرها وقال لها الطبيب المتخصص أن السبب في ذلك هو تقدم العمر فهي الأن قد بلغت 51 عاما وقد تكون أسبابا وراثية ، ولم تقبل شركات التأمين ان تتكفل بالعملية لإعتبراها عملية تجميل .

تحكي السيدة خلود ” بدأت أشعر بالاكتئاب وبدأت أنسحب بالتدريج من علاقاتي الاجتماعية ولم يعد لدي رغبة برؤية أحد، أصبحت أتجنب الكافتيريا أثناء العمل، وأتجنب أن أقف تحت الإضاءة القوية أمام الناس، وأضع إضاءة خافتة فوقي في العمل لكي لا ينتبه أحد فقد كان الضوء يظهر فروة رأسي”

لجأ بالبداية لطبيب متخصص وكتب لها علي مكملات الحديد التي كان لديها انخفاضا كبيرا بها ولكن لم يجدي أي نفعا لها ، قررت ان تجري العملية وتمت العملية بالفعل واستغرقة تسع ساعات .

عملية زراعة الشعر في تركيا  قد كلفت السيدة خلود 1900$ دولار  وكانت ممتعبة قليلا و استخدمت تقنية DHI في زراعة الشعر لكي اتفادى عدم حلاقة الشعر وقد اجريت هذه العملية في مركز سيلدا في تركيا ومع ذلك قالت انها تستحق كل ريال قامت بدفعه .

تفاصيل تجربة غير مرضية لـ تجارب عمليات زراعة الشعر:

مشكلة أخري لتساقط الشعر حدثت مع إليانا وهي ممرضة وقد قامت بإجراء عملية زراعة الشعر بوقت متأخر من العمر وبعدها مازال شعرها يتساقط ، فقامت بزراعة الشعر مرتين بفرق سنة بينهما ولكن ظل شعرها يتساقط بشدة .

هي في البداية كانت سعيدة جدا بنتيجة العملية ولكن هذه النتيجة لم تدم طويلا فقط أربعة أعوام وبعدتتا فقدت شعرها الغير مزروع ، وقال لها الطبيب انك اجريتي العملية بعد سن 40 لذلك أنه لا يوجد حل للتساقط في حالتها ولا يمكن تكرار العملية .

كان يجب على إليانا  ان تجري العملية في سن 25 لتفادي تساقط الشعر و ان تقوم بجلسات PRP لتقوية جزور الشعر .

إليانا  هي الأن تقضي حياتها بالباروكة معظم الوقت وأحيانا القبعه فقط لتفادي حروق الشمس .

الحل الأمثل للنساء قبل إجراء العملية دراسة الأمر من كل الجوانب والبحث عن أفضل الأطباء بهذا المجال و مشاهدة تجارب عمليات زراعة الشعر سابقة.

اترك تعليق

مركز سيلدا لـ زراعة الشعر و عمليات التجميل | © 2017 Selda Center